أفضل منصات التدريب عبر اإلنترنت لعملك

وفي الوقت الذي تواجه فيه البلدان في جميع أنحاء العالم األزمة الصحية لوباء COVID-19، وقد أثرت هذه األزمة بشكل أكبر على االنكماش االقتصادي في جميع أنحاء العالم. وقد أثرت العواقب االقتصادية على أسواق السلع األساسية في العالم، وال شك أنها ستظل تؤثر عليها على نطاق أوسع لفترة أطول أو إلى أن تتم السيطرة على الحالة. ومن المؤكد أنها ستكون مرحلة أكثر صرامة بالنسبة للبلدان واالقتصادات في جميع أنحاء العالم للتغلب على الحالة التي قد تستغرق سنوات.

وتعتبر دول الشرق االوسط بما فيها الدول العربية من شرق مصر الى الخليج العربي باالضافة الى اسرائيل وايران من الدول االكثر تضررا اقتصاديا. وحتى اإلمارات العربية المتحدة كانت تتطلع إلى استضافة معرض إكسبو 2020 في أكتوبر 2020، بسبب الوباء الذي تم تأجيله إلى عام .2021

ومع وجود إغالق تم تنفيذه في معظم أنحاء العالم، فإن دول الشرق األوسط تخضع أيضاً لإلغالق، حيث يتم إغالق جميع قطاعات األعمال والتعليم. وباإلضافة إلى الخسائر الكارثية في صحة اإلنسان، تؤدي فاشية COVID-19 إلى عدم استقرار اقتصادي كبير في هذه المنطقة، مثل الصدمات الجماعية القليلة - وهي انخفاض الطلب المحلي والخارجي، وانخفاض التجارة، واضطرابات اإلنتاج، وانخفاض ثقة المستهلكين، وتشديد الظروف. وتواجه البلدان المصدرة للنفط في المنطقة ضغوطا ًمن جانب انخفاض أسعار النفط. وهناك صراعات أخرى أيضا، ألن معظم هذه البلدان الشركات المنظمات التي تعمل من المنزل كان هناك المنسدلة في اإلنتاجية، وعدم وجود االتصاالت، وكان من الصعب الحفاظ على سجل حافل أو سير العمل بسبب العديد من الوظائف التي هي على المحك اآلن. إذا نظرنا إلى قطاعات التعليم بسبب تفشي المرض، كان على جميع المعاهد أن تغلق أبوابها في وسط األكاديمية مما أثر على تعليم الطالب. وقد اتخذت صناعة السفر والضيافة األكثر تضررا حتى اآلن بسبب اإلغالق الذي يجري تنفيذه في جميع الدول تقريبا في جميع أنحاء العالم. لهذه الصناعة للحفاظ على مكانتها مرة أخرى في السوق سيستغرق ما يقرب من 4-3 سنوات. ليس فقط في هذه الصناعة ولكن موظفيها تواجه مرحلة سيئة ماليا خالل هذا الوباء .Covid-19 شركات الطيران تغلق مما تسبب في خسائر كبيرة. صناعات الرعاية الصحية هي في ارتفاع ضغط التعامل مع هذا تفشي مفاجئ، والزيادة السريعة في االحتياجات من مرافق الرعاية الصحية، وموظفي الرعاية الصحية خطر المبالغة ومنع بعض النظم الصحية من العمل بفعالية. صناعة الرعاية الصحية هي في حاجة كبيرة من المتطوعين والممرضات.

ومع تعطل األنشطة الدينية في جميع أنحاء بلدان الشرق األوسط، اعتمدت غالبية أماكن العبادة طرقاً متعددة لمساعدة المؤمنين على البقاء على اتصال. الخطوات التي تحتضنها المجتمعات الدينية المختلفة تنطوي على اجتماعات الصالة االفتراضية، والفصول اإلسالمية، والجماهير الكنسية الحية، وبث الهندوسية ساتسانغ لجميع المجتمعات في جميع أنحاء بلدان الشرق األوسط، إلبقائها مشغولة والسماح لهم بالبقاء السلميين. وبصرف النظر عن دول الشرق األوسط، تحاول بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم أفضل مستوياتها للحصول على معظم األشياء تقريبا لضمان سالمة الناس.

مع بداية شهر رمضان في جميع أنحاء العالم في 23 أبريل، وهي فترة أبطأ لألعمال التجارية في هذه البلدان. العديد من الشركات أيضا تأخذ هذه الفترة بشكل إيجابي تتوقع الشركات للعودة إلى وضعها الطبيعي وترتد مرة أخرى إلى السوق.

ووفقاً للمعلومات التي قدمتها منظمة الصحة العالمية كل دقيقة عن عدد الحاالت النشطة، وعدد الوفيات، وعدد المرضى الذين شفيوا لم يبق مستقراً قط. وقد كان الوباء ضربة كبيرة في بلدان مثل الواليات المتحدة األمريكية لديها أكبر عدد من الحاالت مع أكثر من 1مليون حالة نشطة و 000،60 حالة وفاة، وهذا هو أسوأ ما شهدته البالد. وتبذل معظم األسر والشركات والحكومة قصارى جهدها لمواجهة الوضع من

خالل األقوياء واتخاذ التدابير التي تقدمها منظمة الصحة العالمية على محمل الجد. ومن بين البلدان األخرى التي تعرضت لإلصابة إلى جانب الواليات المتحدة األمريكية إسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وتركيا. مع غالبية المسافرين الذين تقطعت بهم السبل في هذه البلدان، كان من الصعب بالنسبة لهم وكذلك لحكومات جميع الدول.

لحكومات والشركات والمدارس مزدهرة لتنفيذ التعلم االفتراضي للمدارس وأعمالهم ، مع مجموعة واسعة من LMS المتاحة أصبح من الصعب جدا بالنسبة لهم الختيار واحد الحق.

استخدام نظام إدارة التعلم لدينا )LMS( للتغلب على جميع التحديات الخاصة بك خالل الجائحة

التعلم المسار LMS يفهم الوضع المستمر بسبب الوباء، تم تصميم لدينا تسمية بيضاء حل LMS لتحديد متطلبات المستخدم وتزويدهم بخدمة مناسبة. إنه نظام بسيط مع ميزات شاملة ويستخدم الذكاء االصطناعي / ML كعمود فقري لتخفيف معظم مشاكل الصناعة.

تقدم شركة LMS Track Learning خدماتها لمعظم الصناعات LMS- للتعليم والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة والتوزيع والحكومة والتعلم اإللكتروني والشركات والمشاريع.

استخدام نظام إدارة التعلم لدينا )LMS( للتغلب على جميع التحديات الخاصة بك خالل الجائحة

وبما أن الوضع الحالي COVID-19 تعمل معظم المنظمات من المنزل ، حيث يعمل الموظفون عن بعد ، فإنه ليس من الضروري فقط ضمان استمرار أنشطتهم الوظيفية دون عوائق ، ولكن من الضروري أيضا الحفاظ على برامج تدريب الموظفين وتطويرهم في المستقبل. وLMS لدينا مع ميزاته األساسية يجعل التعلم عن بعد أكثر إنتاجية. التعلم المسار LMS يأتي مع العديد من الفوائد، والتي تفضل جميع الصناعات وجعل عملهم أبسط بكثير وعبء أقل بالنسبة لك. قائمة المزايا:

  • 1 يساعد على تقليل أوقات التدريب حيث يتم أتمتة عملية التعلم بأكملها
  • 2 تقديم أفضل تجربة تعليمية شخصية ومرنة بالكامل
  • 3 تمكين المتعلمين من الوصول إلى المواد التعليمية في مرحلتهم الخاصة
  • 4 تحسين استبقاء الموظفين أثناء تطوير هم مهارات جديدة خالل القوى العاملة
  • 5 موظف سهل اإللحاق وإعادة التوزيع
  • 6 الدعم المستمر
  • 7 لدينا LMS سيجعل كل ما تبذلونه من الموارد البشرية وD & L العمليات سهلة
  • 8 يأتي مع إدارة المحتوى ، وإعداد التقارير ، وسهلة لتتبع
  • 9 مرفق تسجيل الدخول الفردي
  • 10 أفضل تدريب الفصول الدراسية االفتراضية
  • 11 تمكن إدارة أداء الموظفين

هذه ليست سوى فوائد قليلة ، بمجرد تنفيذ LMS سهلة االستخدام في صناعتك سوف تواجه كل ذلك بنفسك. على الرغم من جميع التحديات التي نقدمها لفرص التعلم ذات الصلة لضمان مشاركة المعرفة بالطريقة الصحيحة تقري ًبا على منصات مختلفة ، حيث أن نظامنا مستقل عن

لمنصة وأفضل جزء. فهو يساعد المستخدمين على البقاء تفاعلية ومتصلة مع النظام.

Share: